Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

هالة سرحان تهاجم المقاومة الفلسطينية

شنت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل هالة سرحان، هجوما حادا على حركة “حماس” والمقاومة الفلسطينية، بعد الأحداث الصعبة التي يمر بها شعب فلسطين.

ونشرت هالة سرحان عبر حسابها بموقع “إكس” (تويتر سابقا)، مقطع فيديو، وعلقت عليه بالقول: “وشهد شاهد من أهلها.. رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس شخصيا يعلن للمرة الأولى حركة حماس هربت إلى سيناء في سيارات الإسعاف.. كانت تختبئ تحت الأقبية وتترك الفلسطينيين، والأطفال تقتل ويقولون مقاومة؟”.

وأضافت: “الرجل قالها صراحة اللي أحنا بنقوله ولا حياة لمن تنادي.. منين بتدافعوا عن شعب فلسطين، ومنين سايبينه يقتل ويحرق ويموت.. بلغ عدد الشهداء عشرة آلاف شهيد نصفهم من الأطفال”.

وفي تغريدة أخرى كتبت هالة سرحان: “حسبي الله ونعم الوكيل لا أدري كيف.. لكن أعتقد أننا جميعا لابد وأن نركز تركيزا تاما لإيجاد سبيل قانوني، وإنساني وعالمي لإنقاذ أطفال غزة.. الأطفال ملائكة الأرض والسماء”.

وتابعت: “لا يخفى على الأعين أن هناك إبادة جماعية للأطفال والأمهات، إصرار ملتاث هيستيري وجنون بتحقيق أكبر نسبة خسائر في الأرواح بين الأطفال والأمهات، بالتأكيد هذه خطة ممنهجة لمسح المستقبل الفلسطيني”.

وزادت: “نعم حذف المستقبل المتمثل في الأجيال القادمة وكأنما الهدف الرئيسي هو القضاء علي مستقبل وطن.. هؤلاء الصغار الأبرياء يشكلون تهديدا نفسيا خطيرا عند كيان الاحتلال”.

وأضافت هالة سرحان قائلة: “عمري ما شوفت ولا سمعنا في تاريخ الحروب إن الأطفال عدو الحاضر والمستقبل أنها اجندة خفية لا يمكن ان تخطئها العين. وكأنهم يبحثون عن الأطفال بالصواريخ والقنابل حرق وتمزيق أشلاء وأدخنة خانقة كيف تحتمل الصدور والقلوب الصغيرة”.

واختتمت: “إنها حرب سرية شرسة ضد الطفولة براعم المستقبل والبطون التي تنجبها، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى