أخبارأخبار المطبعينبسبب مشاركة دولة الاحتلال..  دعوات لقاطعة مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “أيدك دبي”

يناير 23, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/01/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-16-1280x720.jpg

دشن مناهضو التطبيع والخيانة في الوطن العربي حملة لمقاطعة مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “أيدك دبي” والذي من المقرر عقده مطلع شهر فبرير/شباط المقبل بمشاركة شركات وأطباء من 155 دولة.

وقالت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع “نطالب أصحاب المؤسسة البحرينية الانسحاب من المشاركة”، وذلك لمشاركة دولة الاحتلال الإسرائيلي في هذا المؤتمر.

كما دعت حملة “شباب قطر ضد التطبيع”  جمعية الأطباء القطرية، ولكل الأطباء القطريين والعاملين في قطر، لمقاطعة المؤتمر والمعرض نظرًا لمشاركة أطباء وشركات صهيونية عدة فيه.

وقالت حملة “شباب قطر ضد التطبيع” في حسابها على موقع “تويتر”،”من المؤسف والمعيب أن توظف مهنة الطب ورسالتها السامية في تمرير الأجندة التطبيعية بينما يستمر الاحتلال الصهيوني في حرمان الأسرى الفلسطينيين من أدنى متطلبات الرعاية الصحية، بل وتحرم حواجزه وجداره العنصري الملايين من الفلسطينيين من الحصول على حاجتهم من علاج وطبابة”.

كما استنكر أيضًا “ائتلاف الخليج ضد التطبيع”، مشاركة أطباء أسنان وشركات إسرائيلية في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “أيدك” المقام في دبي”، داعيا “كافة الشركات والهيئات الخليجية المشاركة في المؤتمر للانسحاب”، و”أطباء الأسنان في جميع دول الخليج إلى مقاطعة المؤتمر”، تحت وسم #قاطع_أيدك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم