Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بسبب مشاركة دولة الاحتلال..  دعوات لقاطعة مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “أيدك دبي”

دشن مناهضو التطبيع والخيانة في الوطن العربي حملة لمقاطعة مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “أيدك دبي” والذي من المقرر عقده مطلع شهر فبرير/شباط المقبل بمشاركة شركات وأطباء من 155 دولة.

وقالت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع “نطالب أصحاب المؤسسة البحرينية الانسحاب من المشاركة”، وذلك لمشاركة دولة الاحتلال الإسرائيلي في هذا المؤتمر.

كما دعت حملة “شباب قطر ضد التطبيع”  جمعية الأطباء القطرية، ولكل الأطباء القطريين والعاملين في قطر، لمقاطعة المؤتمر والمعرض نظرًا لمشاركة أطباء وشركات صهيونية عدة فيه.

وقالت حملة “شباب قطر ضد التطبيع” في حسابها على موقع “تويتر”،”من المؤسف والمعيب أن توظف مهنة الطب ورسالتها السامية في تمرير الأجندة التطبيعية بينما يستمر الاحتلال الصهيوني في حرمان الأسرى الفلسطينيين من أدنى متطلبات الرعاية الصحية، بل وتحرم حواجزه وجداره العنصري الملايين من الفلسطينيين من الحصول على حاجتهم من علاج وطبابة”.

كما استنكر أيضًا “ائتلاف الخليج ضد التطبيع”، مشاركة أطباء أسنان وشركات إسرائيلية في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “أيدك” المقام في دبي”، داعيا “كافة الشركات والهيئات الخليجية المشاركة في المؤتمر للانسحاب”، و”أطباء الأسنان في جميع دول الخليج إلى مقاطعة المؤتمر”، تحت وسم #قاطع_أيدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى