دريد لحام يعلن تأييده للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي

فبراير 18, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/02/1-5-1-1280x720.jpg

دريد لحام يعلن تأييده للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي

تتزايد أعداد المطبعين العرب والمؤيدين للخيانة يومًا بعد يوم، حيث أعرب الممثل الكوميدي السوري الشهير “دريد لحام” عن تأييده لتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، وتأييده لـ”اتفاقات إبراهيم”  التي تم توقيعها بين عددٍ من الدول العربية، وكيان الاحتلال مؤخراً.

وقال في حديثه لشبكة CNN  بالعربية: “إن التطبيع مع  إسرائيل سيأتي في نهاية  الأمر لا محالة”، وادعى أنه يقبل ذلك بشرط أن “يستند هذا التطبيع الى مبادرة السلام العربية من العام 2002 وأن يضمن حقوق الفلسطينيين مقابل السلام”.

Duraid Lahham.jpg


وأثارت تلك التصريحات ردود أفعال غاضبة على شبكات التواصل الاجتماعية، معلقين أن “دريد” يروج لفكرة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

رغم تصريحات سابقة لدريد لحام انتقد فيها الأنظمة العربية التي طبعتْ مع الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على أنَّ التطبيع مع “إسرائيل” مرفوض جملة وتفصيلاً كونها تحتل أراضٍ عربية سواء فلسطينية او سورية أو لبنانية،  ويعد تصريح لحام الأخير تحولا كبيرا في موقفه الرافض دومًا لفكرة التطبيع والخيانة للقضية الفلسطينية.

وتتسارع الخطوات الإسرائيلية مؤخرًا في تمتين التطبيع العلني مع عدد متزايد من الدول العربية والإسلامية في ظل رفض عربي وإسلامية لتطبيع بعض الأنظمة وترويج بعض الفنانين والسياسيين لتلك الخطوات الحقيرة. 

اقرأ المزيد : لا حدود للخيانة .. سفارة إماراتية في قلب تل أبيب ورابطة للجاليات اليهودية في دول الخليج

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم