إعلام الاحتلال يهاجم بن زايد رغم التطبيع الإماراتي

تعمل الإمارات برئاسة محمد بن زايد وإخوته كوكيل لدولة الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة العربية والشرق الأوسط ككل حيث أنها تقدم مصالحها وتوفر لها الفرص للتوغل أكثر في مجتمعاتنا العربية.

وقادت الإمارات قطار التطبيع مع دولة الاحتلال وأبرمت اتفاقية إبراهام في عام 2020 وقامت بسحب المملكة البحرينية إلى وحل التطبيع ثم السودان ومازالت تحاول مع بعض الدول الأخرى.

رغم ذلك هاجم الإعلام العبري دولة الإمارات في أكثر من مناسبة دون رادع أو أي رد من حكام الدولة التي فرضت قبضة أمنية واسعة على سكانها والمقيمين على أراضيها.. فما دلالة ذلك

هاجمت صحيفة “جاويش نيوز” منظمة مكافحة التشهير الأمريكية على خلفية إقامتها شراكة مع دولة الإمارات تحت عنوان “المنارة” والتي تهدف إلى تعايش الشباب مع دولة الاحتلال بسبب أن الإمارات دولة غير ديموقراطية.

منظمة مكافحة التشهير يرأسها جوناثان جرينبلات وهي منظمة أمريكية متطرفة تكره العرب وتعادي وجودهم من الأساس لكن الصحيفة تطرق إلى سلوك دولة الإمارات وخاصة القمع والتنكيل التي تقيمه بحق المعتقلين.

كما لفتت الصحيفة إلى أن دولة الإمارات تتجسس على معارضيها والمقيمين على أراضيها وحتى ممن هم في الخارج وقد منحتها منظمة فريدم هاوس لمراقبة الديموقراطية 18 نقطة فقط من أصل 100 نقطة ما يدل على حالة القمع السائدة بالدولة الخليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى