إمعانًا في التطبيع المخزي.. الإمارات تحتفل بالذكرى 74 لقتلى الجيش الإسرائيلي!

 

احتفلت سفارة إسرائيل في أبوظبي بالذكرى الرابعة والسبعين لقتلى الجيش الإسرائيلي يوم الثلاثاء الماضي، مما أثار موجة استنكار وغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

حيث عبر “حسان عليان” على تويتر قائلاً ” السقوط الاماراتي و الارتماء في الحضن الصهيوني وصل إلى حد الاحتفال باستقلال الكيان المؤقت..

أي استقلال مع مغتصبي الأرض..

فلسطين عربية وستبقى..”

كما دونت الكاتبة لميس عزام “السفارة الإسرائيلية في أبوظبي تحيي ذكرى قتلى معارك إسرائيل وحروبها وهي نفس المعارك والحروب التي خاضها الصهاينة ضد الفلسطينيين والعرب الذين قامت دولتهم على دمائهم. على الأقل احترموا دماء الشهداء من الخليج إن لم تهمكم فلسطين”.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها مثل هذه الفعالية على أرض دولة عربية، حيث قال سفير دولة الاحتلال لدى الإمارات خلال الحفل إن إسرائيل تعاونت وستواصل التعاون مع الساعين إلى السلام والبناء من أجل عالم أفضل على حد تعبيره. 

وحظيت إقامة هذا الحفل بالطبع بترحيب إسرائيلي واسع وكتب حساب (إسرائيل بالعربية) “للمرة ١ فى #الامارات تحيي إسرائيل ذكرى شهداء الحروب والارهاب. قال سفير في : دولة #اسرائيل تعاونت وستواصل التعاون مع من يطمحون الى السلام، الى الهدوء، الى البناء،الى عالم افضل.لذلك، تعاونت وستواصل التعاون مع، الدولة التي نقشت على رايتها الاهتمام بوجود عالم آمن وعالم جيد”.  على حد وصف الحساب. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى