محمد رمضانمصرموضوعاتغزة عنده وكر للمخدرات والصهاينة رفقاء صوره .. محمد رمضان يسقط في مستنقع التطبيع ثانية

مايو 2, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/05/تقرير-كروس-Recovered-1280x720.jpg

غزة عنده وكر للمخدرات والصهاينة رفقاء صوره .. محمد رمضان يسقط في مستنقع التطبيع ثانية

 الممثل المصري المثير للجدل والاشمئزاز في آن واحد بمواقفه السلبية اللاأخلاقية التي عود عليها جمهور الفن في مصر،  محمد رمضان.

 فمنذ شهور مضت تطايرت على وكالات الأنباء صورا له مع فنانين صهاينة وانقلب الرأي العام ضده، خاصة وقد أظهرته الصور فرحا مسرورا بمن معه، ولما لم يجد حيلة فى الهروب من الفضيحة الأخلاقية حاول تبريرها بالإنسانية المزعومة، وبأنه لا يعرف من يريد التصور معه من الجماهير بحكم أنه فنان مشهور ولن يستطيع أن يسأل كل إنسان من أنت وما جنسيتك وتوجهك.

وموسى بريء من أفعاله

في مسلسله الذي يذاع في شهر رمضان بعنوان موسى أثار الفنان المطبع محمد رمضان الجدل من جديد في ظل أزمة يواجهها بسبب موقفه من الطيار المصري الذي كان سببا في سحب رخصته من هيئة الطيران المدني، والذي توفي قبل أيام بعد مشهد قميء ظهر فيه محمد رمضان وهو يرمي الأموال في حمام السباحة ردا على الحكم الصادر ضده لصالح الطيار المصري بتغريمه ستة ملايين جنيها.

في مشهد من مشاهد مسلسله الذي يظهر فيه بشخصية موسى الذي يقصد بالقطار قطاع غزة المحاصر من أجل جلب المخدرات، ليظهر قطاع غزة المحاصر من قبل الاحتلال الصهيوني وكأنه وكر للمخدرات وتجار الممنوعات، وهو ما أثار ضجة حول المشهد والغضب على تلميحاته المسيئة للقطاع، فالمشهد يصور القطاع وهو سبب دخول المخدرات إلى مصر لإفساد شبابها، كما صورها بعض الإعلاميين المحسوبين على نظام الانقلاب العسكري من قبل بوابة دخول المسلحين إلى مصر.

أهالي غزة وشبابها ومعهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنوا هجوما حادا على رمضان، ولم يستبعد الغاضبون أن يكون من وراء رمضان محاولات المخابرات المصرية الإساءة إلى القطاع، لينكر بهذا رمضان ويمحى تاريخ المقاومة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال قديما وحديثا، ويصورهم على أنهم مجرد مجموعات لتجارة المخدرات، 

 

تغريدات غاضبة 

لاقى مشهد رمضان ردود فعل غاضبة كان منها تلك التغريدة هذه والتي قالها فيها صاحب الحساب “قام المدعو محمد رمضان بنشر مشهد من مسلسل يصور فيه غزة على انها وكر حشيش ومخدرات وعلى أنه سيذهب بالقطار لغزة من أجل شراء المخدرات .. نقول له اولاً أن #غزة وكر رجال و عزة وشرف  وليست وكر مخدرات ولن تكون كذلك، وكل محاولات المال القدر لتشويه غزة وأهلها ومقاومتها لن تفلح ومردها الفشل.

تغريدة أخرى تقول 

غضب على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، تسبب فيه محمد رمضان بعد ظهوره في مسلسل موسى، يسافر من القاهرة إلى قطاع غزة؛ من أجل تهريب المخدرات. فالتعرض لغزة باعتبارها مصدراًلتهريب المخدرات أثار غضب الكثير من المشاهدين،معلقين ماذا يريد المخرج والممثل أن يزرع في عقل المشاهد العربي عن غزة؟!.

وتغريدة ثالثة تقول “محمد رمضان في مسلسل موسى بيقول انه هيسافر غزة يجيب مخدرات وللعمل في التهريب والممنوع كل مسلسل يعرض في مصر تصاحبه رسالة تشويه إما للإسلام أو للأخلاق أو للمقاومة”

جائزة أسوأ شخصية بالعالم 

للتعرف على وقائع الخيانة والتجاوب بالتصويت مع دعوة الموقع إلى التصويت على اختيار أسوأ شخصية في العالم على الإطلاق وذلك بعد انقلاب الأنظمة العربية على القضية الفلسطينية كما حصل من دولة الإمارات والسعودية والسودان وغيرها من الدول التي سارعت إلى تطبيع علاقاتها مع الاحتلال الصهيوني والتنكر لقضية فلسطين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم