أخبارأخبار المطبعيننتاج الخيانة والعار..  تبادل تجاري بين دولة الاحتلال والإمارات بقيمة 570 مليون دولار

أغسطس 9, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/08/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-7-1280x720.jpg

قالت صحيفة “جيروزاليم بوست”، أنه بعد مرور ما يقرب من عام على اتفاق التطبيع بين الكيان الصهيوني ودولة الإمارات العربية المتحدة، “تم إنجاز 570 مليون دولار في الأعمال التجارية بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ، وفقًا لبيانات من المكتب المركزي للإحصاء”.

وأوضحت الصحيفة أنه خلال عام 2020 والأشهر الستة الأولى من عام 2021 ، “صدرت إسرائيل 197 مليون دولار من السلع والخدمات إلى الإمارات ، واستوردت حوالي 372 مليون دولار”.

وأضافت أنه “يمكن أن تصل التجارة إلى مليار دولار لكامل عام 2021 ، ويمكن أن تتجاوز 3 مليارات دولار في غضون ثلاث سنوات ، وفقًا لمجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي ، وهو منظمة تربط الأعمال التجارية في البلدين”.

وتابعت “منذ توقيع اتفاق التطبيع، بدأت الشركات الإسرائيلية في إدراك الإمكانات التي يوفرها النظام البيئي الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، كما قال دوريان باراك ، المستثمر والمؤسس المشارك لمجلس الأعمال الإماراتي الإسرائيلي، “الإمارات مكان يأتي فيه الناس من جميع أنحاء العالم للانخراط في التجارة ، مع مزايا فريدة مقارنة بالولايات القضائية الأخرى التي تجعلها منصة فريدة للوصول إلى العالم بأسره”.

وتم التوصل إلى اتفاق على تطبيع العلاقات بين الإمارات ودولة الاحتلال الإسرئيلي، في 13 آب/ أغسطس، برعاية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم