الخليج العربيالسعوديةمحمد بن سلمانموضوعاتهو الثاني من نوعه.. مصدر سعودي يكشف عن لقاء سري جمع بن سلمان ونتنياهو في أبو ظبي قبيل الانتخابات

مارس 30, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/03/13.jpg

هو الثاني من نوعه.. مصدر سعودي يكشف عن لقاء سري جمع بن سلمان ونتنياهو في أبو ظبي قبيل الانتخابات

بعد التصريحات السابقة والحديث المتكرر عن اللقاء السري الذي جمع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان برئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في المملكة، تعود مرة أخرى التصريحات والمصادر لتتحدث عن لقاء جديد تم بينهما، لكن هذه المرة الزمان والمكان مختلفين.

وكشف مصدر سعودي، أن بن سلمان، التقى سرًا، رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، “بنيامين نتنياهو”، في أبوظبي بزيارة غير معلنة.

وبحسب المصدر فإن ولي العهد التقى نتنياهو في أبوظبي قبيل الانتخابات الإسرائيلية، بالرغم من إلغاء الزيارات المعلنة والتي كان سيزور فيها نتنياهو دولة الإمارات، وتأجيلها بشكل متكرر.

مسؤول سعودي ينفي صحة تقارير حول اجتماع بن سلمان ونتنياهو في الإمارات - RT  Arabic

وكان مسؤول سعودي قد نفى أوائل مارس الجاري، صحة تقارير إعلامية تحدثت عن خطة لعقد لقاء بين محمد بن سلمان، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في الإمارات، الأمر الذي يثير التكهنات حول صحة الأنباء من الأساس.

وفي وقت سابق كانت هيئة البث “الإسرائيلية”، “كان”، تحدثت عن أن “نتنياهو” سيزور الإمارات في فرصة لإبراز العلاقات الجديدة مع دول مجلس التعاون قبل انتخابات إسرائيلية تتقارب فيها بشدة فرص المتنافسين.

وأضافت الهيئة وقتها، أن “نتنياهو” قد يلتقي بـ”بن سلمان” هناك، كما ذكرت أنه سيجري محادثات مع ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وأن ولي العهد السعودي قد ينضم إليهما.

ويذكر أن دولة الاحتلال قد أبرمت اتفاقات لإقامة علاقات رسمية مع الإمارات والبحرين في سبتمبر 2020، وذلك في ثالث ورابع عملية تطبيع مع بلدان عربية خلال أكثر من 70 عاما بعد مصر والأردن، وهو ما أيدته السعودية.

اقرأ أيضًا: برعاية الولايات المتحدة.. السعودية تستعين بالاحتلال لنشر القبة الحديدية في المملكة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم