قبلة الصهاينة.. “ربع مليون” إسرائيلي زاروا الإمارات منذ التطبيع

 

بعد مرور عام على اتفاقات العار والخيانة التي بدأ بتوقيعها النظام الإماراتي، مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، تحولت الإمارات لأكثر البلاد للسياحة الصهيونية، حيث أفاد مسؤول إسرائيلي بأن ربع مليون إسرائيلي زاروا الإمارات منذ التطبيع بين الجانبين.
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية، مساء أمس السبت، “أنه رغم القيود والتباطؤ الناتجين عن أزمة كورونا، فإن التبادل السياحي بين الإمارات وإسرائيل شهد زخما كبيرا، خاصة مع زيارة نحو 250 ألف سائح إسرائيلي للإمارات، منذ توقيع اتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي”.
وأمس السبت التقى رئيس مجلس الإمارات للسياحة أحمد الفلاسي، مع وزير السياحة الإسرائيلي يوئيل رازفوزوف، على هامش افتتاح الجناح الإسرائيلي في معرض “إكسبو 2020 دبي، واتفقا الوزيران، على “خطوات عملية مشتركة لدعم التبادل السياحي، وزيادة الخطوط الجوية المباشرة بين مدن البلدين بهدف دعم النمو الاقتصادي للجانبين في المجالات كافة، مع التركيز على قطاع السياحة”.
ووقعت “إسرائيل” والإمارات، منتصف سبتمبر 2020، اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. ومنذ ذلك الوقت أبرم البلدان اتفاقيات تعاون عديدة في مختلف القطاعات، رغم الرفض العربي والإسلامي لهذه الخطوات المخزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى