أخبارأخبار المطبعينسارق محتل.. سفير دولة الاحتلال بالإمارات يروج لفواكه المستوطنات

يوليو 24, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/07/18-1280x720.jpg


لطالما تربينا أن “اللي اختشوا ماتوا”.. وبالفعل تثبت لنا الأيام حقيقة هذا المثل، فالصهاينة المحتلين المعتدين السارقين يتفاخرون بمنتجات أرض فلسطين الحرة على أنها منتجاتهم!.

حيث نشر السفير الإسرائيلي في دولة الإمارات “إيتان نائيه” تغريدة على صفحته الشخصية على موقع تويتر بها صورة تحتوى على العديد من الفواكه معلقًا: “هذه مذاقات إسرائيل، إنه فصل الصيف الآن وهو وقت الحلويات الطبيعية (الفواكه) لهذا الموسم”.


وبهذه الصورة يروج السفير الصهيوني لمنتجات المستوطنات في الإمارات حيث يتضمن اتفاق التطبيع الذي وقعه البلدان في سبتمبر الماضي على تصدير منتجات ما يسمى بـ “المجلس الإقليمي في مستوطنة السامرة” للإمارات.

وفي مطلع هذا العام انطلقت أولى الشحنات التجارية من منتجات مستوطنات إسرائيلية، مقامة على أراضٍ فلسطينية محتلّة، إلى دولة الإمارات.

وكانت عبارة عن زيت الزيتون، والعسل وانطلقت من السامرة (شومرون بالعبرية وهو الاسم اليهودي لمنطقة شمال الضفة الغربية)، إلى إمارة دبي”.

وكان قد حذرت منظمات فلسطينية، من إقدام أو محاولة أي جهة محلية أو دولية التعامل مع سلع ومنتجات وخدمات المستوطنات الإسرائيلية التي تواجه مقاطعة دولية.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم