أخبارأخبار المطبعينزيارات متتالية.. وزير خارجية الاحتلال يلتقي نظيره المصري والسيسي في القاهرة

ديسمبر 10, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/12/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-1-1280x720.jpg


في زيارة تطبيعية جديدة التقى عبدالفتاح السيسي ووزير الخارجية المصري سامح شكري، الوزير الصهيوني “يائير لابيد”، الذي وصل للقاهرة أمس، لبحث سبل التعاون بين الكيان الصهيوني ومصر.

واستقبل السيسي لابيد بحضور وزير الخارجية، سامح شكري ورئيس جهاز المخابرات العامة،  عباس كامل رئيس المخابرات العامة، إلى جانب سفيرة الاحتلال في القاهرة، أميرة أورون، ومسؤولين آخرين.

وقالت وزارة خارجية الاحتلال في بيان لها: “إن تعزيز العلاقات بين إسرائيل وبين مصر برؤية سياسية- أمنية يجسّد مصلحة مهمة لإسرائيل ومصر. ونوهت بأن زيارة لابيد إلى القاهرة تأتي استمرارا للسياسات الخارجية الإسرائيلية لدفع المصالح المشتركة والخاصة بالاستقرار الإقليمي”.

وكشفت قناة “مكان” الرسمية الإسرائيلية، أن “مدير المخابرات المصرية العامة اللواء عباس كامل سيزور إسرائيل مرة أخرى نهاية الشهر الجاري.

وتشهد العلاقات المصرية الصهيونية تطورًا ملحوظًا منذ قدوم السيسي على رأس السلطة بانقلابه في يوليو 2013، وفي سبتمبر الماضي، التقى السيسي مع رئيس الحكومة الإسرائيلي نفتالي بينيت، بمنتجع شرم الشيخ، لبحث العلاقات وسبل التعاون بين البلدين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم