أخبارخائن ومتصهين كأميره.. رئيس مجلس الشورى السعودي يعترض على تجريم التطبيع

مايو 20, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/05/28-1.jpg


لم يكتفي المتصهينون السعوديون من أبناء النظام الحالي بالصمت وحسب على هذه المجازر التي تتم بحق أهالي غزة وفلسطين المحتلة، بل تتعالى أبواقهم النجسة لتبرير اعتداءات الصهاينة والتطبيع والتعاون معهم.

حيث اعترض رئيس مجلس الشورى السعودي عبد الله آل شيخ على بند في قرار البرلمان العربي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني، وذلك في اجتماعهم بالقمة البرلمانية العربية التي انعقدت في الاردن وشهدت جدلا حول التطبيع مع كيان الاحتلال الاسرائيلي.

فقد دعى رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري لتجريم التطبيع والحفاظ على المقاومة، ولكن رفض رئيس مجلس الشورى السعودي عبد الله آل شيخ، ادراج بند وقف التطبيع مع الاحتلال في البيان الختامي للقمة بحجة انه امر سياسي.

وفي وقت سابق كشف مصدر سعودي عن قناة اتصال مفتوح بين ولي العهد محمد بن سلمان ومنظمات صهيونية تنشط في تدعيم التطبيع.

وذكر المصدر أن إبن سلمان على اتصال دائم مع مسؤولي تلك المؤسسات ويتلقى منهم نصائح بشأن دفع آليات التطبيع السعودي الإسرائيلي.

يأتي ذلك فيما كشفت منظمة “الصوت اليهودي من أجل السلام” عن تفاصيل جديدة بشأن اجتماع إبن سلمان سرا مع رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قبل أشهر لتعزيز العلاقات.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم