السعوديةموضوعاتبرعاية الولايات المتحدة.. السعودية تستعين بالاحتلال لنشر القبة الحديدية في المملكة

مارس 19, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/03/5-2-1.jpg

برعاية الولايات المتحدة.. السعودية تستعين بالاحتلال لنشر القبة الحديدية في المملكة

بعد الحديث عن دخولها في ركب التطبيع الرسمي، الذي لا ينقصه إلا القليل، السعودية بقيادة بن سلمان تعزز تعاونها العسكري مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

حيث يزور وفد عسكري صهيوني هذه الأيام، العاصمة السعودية الرياض، بهدف تعزيز التحالف العسكري ونصب القبة الحديدية إضافة لتوطيد العلاقات بين البلدين تمهيدا للتطبيع الرسمي.

وبحسب ما نُشر فإن وفد عسكري صهيوني سيزور الرياض لنصب القبة الحديدية الإسرائيلية في أنحاء المملكة، وذلك بذريعة مواجهة صواريخ القوات اليمنية المشتركة.

ما رأي السعوديين في التطبيع الرسمي والشعبي مع إسرائيل؟ | الخليج أونلاين

وعلى ما يبدو أن ما بشر به مستشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، جاريد كوشنر ومن بعده بنيامين نتنياهو، من اتّفاقات تطبيع جديدة مع أطراف عربية لن تكون مجرد تكهنات.

وتشير آخر الأنباء الواردة من دولة الاحتلال الإسرائيلي، فإن العلاقة بين الاحتلال والسعودية تنتقل إلى طور أكثر تقدما مع تكفل الاحتلال برعاية تامة ومباشرة من الولايات المتحدة بنصب منظومة القبة الحديدية في المملكة.

وتقول التقارير إن ذلك جاء بهدف صد الصواريخ والمسيرات اليمنية وبمعزل عن مدى فاعلية المنظومة الصهيونية التي انكشفت عيوبها خلال السنوات الماضية فإن هذه الخطوة تفتح الباب على تطورات دراماتيكية في العلاقة السعودية الإسرائيلية التي لا تزال إلى الآن من مستمرة في الخفاء.

وكان جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، قد تحدث عن واقع المملكة العربية السعودية من اتفاقيات التطبيع مع دولة الاحتلال الصهيوني قائلًا إن تطبيع المملكة العربية السعودية مع دولة الاحتلال الصهيوني يلوح في الأفق.

اقرأ أيضًا: الذباب الإلكتروني التابع لـ “بن سلمان” يدشن حملة تدعو للتخلي عن القدس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم