الإماراتموضوعاتلم تفعله مع حليف من قبل .. الإمارات ودولة الاحتلال يعلنان تبادل ممثلين دائمين للشرطة!

مارس 17, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/03/15-1-1.jpg

لم تفعله مع حليف من قبل .. الإمارات ودولة الاحتلال يعلنان تبادل ممثلين دائمين للشرطة!

قال موقع “واللا” العبري، إن شرطة الاحتلال الإسرائيلي، ستوفد ممثلًا دائمًا لها، في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنفيذًا لما ورد في اتفاق التطبيع بين الجانبين.

ووفق الموقع العبري، فإن الخطوة ستكون متبادلة، وسيتيعين على دولة الإمارات أن تقوم بإرسال ملحق شُرَطي لها إلى دولة الاحتلال في أقرب فرصة.

وذكر أنه سيستلم مهامه لأربع سنوات، وسيكون ضابط الاتصال مع الشرطة المحلية، كما أنه سيكون مسؤولًا عن التنسيق بين الجانبين

وكالة أهل البيت (ع) للأنباء – ابنا

ومن جانبه قال وزير دولة الاحتلال الإسرائيلي للأمن الداخلي، “أمير أوحنا”، إنه مهد لهذه الخطوة، بعد الاتفاق مع نظيره الإماراتي سيف بن زايد.

بعدما أبلغه أن وزارته وشرطة الاحتلال الإسرائيلي قررا بصورة مشتركة تعيين ممثل ثابت للشرطة في الإمارات، وهو ما رد عليه الوزير الإماراتي بالإيجاب.

ونقل الموقع عن “أوحنا” أنه بعد اتفاق التطبيع مع الإمارات، تعزّز التعاون في عدة مجالات بين الجانبين، خاصة فيما يتعلق بالمسائل الأمنية.

ونقلت وكالة “واللا” عن رئيس القسم الدولي في مستشفى “شيبا”، “يؤئيل هار إيفن”، قوله إن أطباء من المستشفى القريب من تل أبيب، سيتوجهون إلى دبي، لإجراءات تشخيص وجها لوجه لنحو 350 مريضا بداء السكري، في الجيش والشرطة وجهاز الإطفاء الإماراتي.

الحكومة الإماراتية تصادق على الاتفاق مع دولة الاحتلال - الرسالة نت

وفي أكتوبر الماضي، كشف مدير مستشفى “هداسا” الإسرائيلي “زئيف روتشتاين”، عن مفاوضات لإقامة فرع للمستشفى في دبي بدولة الإمارات.

ووقعت الإمارات اتفاق تطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، في منتصف سبتمبر 2020، برعاية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، لتبدأ الاتفاقات بينهما في كافة المجالات السياسيّة والدبلوماسية والاقتصادية والصحية والعسكرية والأمنية.

اقرأ أيضًا: “تطوعًا”.. بن زايد يستثمر في دولة الاحتلال بقيمة 12 مليار دولار

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم