أخبارضد التطبيعأطفال ضد التطبيع .. ناشئ أردني ينسحب من بطولة عالمية رفضا لمواجهة لاعب إسرائيلي

أبريل 11, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/04/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-13-1-1280x720.jpg

 

أعلن الناشئ الرياضي الأردني “إياس الزمر”، انسحابه من البطولة العالمية للمبارزة؛ المقامة في دبي، بعدما أوقعته القرعة في مواجهة لاعب إسرائيلي.

وجاء قرار انسحاب “الزمر” على خلفية رفضه للتطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، التي ترتكب الجرائم البشعة بحق الشعب الفلسطيني.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع قرار انسحاب الزمر، ووصفوه بالـ “البطل الشجاع”، وذلك لرفضه الخيانة والتطبيع منذ صغر سنه.

وقال حساب “مقاطعة” الشهير في تغريدة له على موقع تويتر: “ثمن تجمع اتحرّك الأردني لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع موقف البطل الأردني، إياس الزمر، الذي انسحب من بطولة العالم للمبارزة للشباب والناشئين، المُقامة في دبي، بعد أن أوقعته القرعة مع لاعب يمثل كيان الاحتلال الإسرائيلي”.

كما غرد حساب “الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع” قائلًا: “تشيد الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع بموقف اللاعب الأردني إياس الزمر الذي قرر الانسحاب من بطولة العالم للمبارزة للشباب والناشئين التي تقام في الامارات، بعد أن أوقعته القرعة أمام لاعب من الكيان الصهيوني”.

وحظي الزمر بإشادة وتضامن أردني واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم