130 ألف صهيوني قاموا بزيارة الإمارات منذ بداية التطبيع

فبراير 2, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/02/1-9-1280x720.jpg

130 ألف صهيوني قاموا بزيارة الإمارات منذ بداية التطبيع

منذ اتفاق التطبيع، وبوتيرة متسارعة، تتزايد العلاقات الصهيونية الإماراتية وتتطور يومًا بعد يوم دون خجل أو مبالاة بالرفض العربي والإسلامي لخطوات التطبيع والخيانة.

وكشف رئيس بعثة الاحتلال الإسرائيلي “إيتان نائيه” أمس في أبوظبي، عن زيارة 130 ألف يهودي، لدولة الإمارات، منذ توقيع اتفاق التطبيع، مع تل أبيب، وتوقع نائيه أن يزور نحو 50 ألف إسرائيلي الإمارات بشكل شهري خلال فصل الشتاء.

الإعلام الإسرائيلي يكشف عن فحوى أول وثيقة رسمية بين الإمارات وإسرائيل - RT  Arabic

كما توقع ارتفاع أعداد السائحين بمجرد استكمال الإجراءات المتعلقة بلقاح فيروس كورونا.

وأضاف: أن الاحتلال الإسرائيلي حدد 29 قطاعاً للتعاون مع الإمارات بينما تم بالفعل التوقيع على اتفاقيات ثنائية في 8 مجالات حتى الآن.

ويواصل السياح الإسرائيليون الاستخفاف والعبث بالمرافق السياحية في دبي، وفق شهادات وتقارير صحفية جديدة تتحدث عن سلسلة من الفضائح.

الإمارات وإسرائيل تتعاونان لمكافحة كورونا | MEO

وكشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية نقلا عن مصادر سياحية إسرائيلة وأجنبية، أن سياحا إسرائيليين يقومون بسرقة مقتنيات وأدوات من داخل الغرف الفندقية، والتصرف بشكل اعتباطي وهمجي داخل الفنادق وخلال الحفلات ويتسببون بأضرار فادحة لسيارات يستأجرونها.

ووقعت إسرائيل والإمارات في سبتمبر/أيلول 2020، اتفاقية لتطبيع العلاقات الدبلوماسية بينهما، برعاية أمريكية.

وأظهرت بيانات رسمية، السبت الماضي، نمو حجم التبادل التجاري بين دبي وإسرائيل خلال الأشهر الخمسة الأخيرة التي تتوافق مع بدء التطبيع إلى 272.3 مليون دولار.

كما وقعت الإمارات وإسرائيل اتفاقيات تعاون في كافة المجالات تقريبا، ومنها الرياضة والدبلوماسية والاقتصاد والتجارة والسياحة وقطاع الطيران.

بالإضافة إلى توقيع أبو ظبي 4 اتفاقيات مع مصانع وشركات استيطانية، في وقت تتسع فيه حول العالم رقعة مقاطعة منتجات المستوطنات.

اقرأ أيضًا: أموال دبي إلى تل أبيب.. تبادل تجاري غير مسبوق بين الإمارات وإسرائيل في 5 أشهر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم