أخبار المطبعينيوتيوبر إماراتي: “إسرائيل دولة متفوقة رغم أنف الجميع”! 

يوليو 4, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/07/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-1280x720.png


أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة أرضًا خصبة لكل نبته خائنة متصهينة، وذلك بفعل خيانة النظام الحاكم وتطبيعه وارتمائه في أحضان الصهاينة المحتلين.

حيث أثارت تصريحات اليوتيوبر الإماراتي، رعد الشلال، الخاصة بدفاعه عن دولة الكيان الصهيوني غضب العديدين من أحرار الوطن العربي الرافضين للتطبيع والخيانة.

وقال الشلال في مقطع نشره على مواقع التواصل الإجتماعي: “إسرائيل رغم أنف الجميع دولة متفوقة بالتكنولوجيا وعندها تقنيات مياه مبتكرة مصر تحتاجها”.


وتابع: “إسرائيل دولة تكنولوجية درجة أولى في كل شيء ودولة على أرض الواقع علمها يرفرف على ثلاثة أرباع العالم العربي شئنا أم أبينا الدول معترفة بها”.

واستطرد: “بعيداً عن العاطفة أنا انقل صورة حقيقة واقعية للناس ترضيك او ما ترضيك عندك أربع جدران بالأرض والسقف اضرب وين ما يعجبك”.

وأصبحت الإمارات في سبتمبر الماضي أول دولة خليجية توقّع اتفاقا لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، قبل أن تحذو حذوها البحرين، ما فتح آفاقا لتعاون تجاري بين أكثر اقتصادين تنوعا في الشرق الأوسط.

ووقّعت الدولتان بالفعل عدة اتفاقات شملت تسيير رحلات جوية مباشرة وإعفاء المواطنين من التأشيرات وحماية الاستثمارات والعلوم والتكنولوجيا.

وكان وزير الخارجية الإسرائيلي الجديد يائير لبيد افتتح -أمس الثلاثاء- سفارة بلاده في الإمارات، وذلك خلال زيارة تستغرق يومين، وهي أول زيارة رسمية يقوم بها وزير خارجية إسرائيلي للإمارات بعد التوقيع على اتفاق لتطبيع العلاقات العام الماضي (2020).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم