أخبارأخبار المطبعينوفد إماراتي يزور الكنيست الإسرائيلي ويؤكد على الاستمرار في التطبيع والخيانة

فبراير 8, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/02/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-1280x720.jpg

 

وصل وفد من المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي إلى مدينة تل أبيب، في زيارة رسمية بأمر من النظام الإماراتي للكنيست الإسرائيلي، وهي الاولى من نوعها منذ توقيع اتفاق التطبيع بين البلدين.

وفي تصريحات مخزية، قال  رئيس لجنة الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي علي راشد النعيمي أمام لجنة الخارجية والدفاع الإسرائيلية بالكنيست، أن  بلاده لن تتراجع عن اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف النعيمي: “اتفاقيات إبراهيم ليست مجرد اتفاقيات سياسية تتعلق بالأمن والدفاع، بل هي عامل تغيير للمنطقة بأسرها (..) معكم نريد علاقات في جميع القطاعات”.

وتابع: “بعد الاعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة في أيار/مايو 2021، “كان الناس يتساءلون عمّا سيحدث لاتفاقات إبراهيم، أريد أن يعرف الجميع أنّه لا رجعة إلى الوراء، فنحن نتقدّم إلى الأمام ولا نعيد التاريخ، بل نكتب التاريخ”.وتعد الإمارات أول دولة خليجية تبرم اتفاقاً لتطبيع العلاقات مع “تل أبيب”، ثم انضمت لهما البحرين، قبل أن يسير السودان والمغرب على خطا الدولتين الخليجيتين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم