أخبارأخبار المطبعينوزراء إسرائيليون يصلون “أبو ظبي” لحضور حفل ذكرى “اتفاق العار والخيانة”

أكتوبر 11, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/10/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-4-1280x720.jpg


بعد مرور عام على اتفاقات العار والخيانة بين الكيان الصهيوني المحتل، ودولة الإمارات العربية المتحدة، يستعد النظام الإماراتي بإقامة حفل كبير بأبو ظبي بمناسبة هذه الذكرى المخزية.
حيث وصل وزير التخطيط الاستراتيجي في حكومة الاحتلال “إيلي أفيدار”، مساء أمس، إلى الإمارات، وهو خامس وزير إسرائيلي يزور أبوظبي خلال أسبوعين.

وكانت صحيفة “يسرائيل هيوم” قالت أول أمس، إن وفداً يضم عدداً من الوزراء سيسافر إلى الإمارات خلال الأيام القادمة للمشاركة في احتفال كبير ستقيمه أبوظبي هذا الأسبوع بمناسبة ذكرى اتفاق التطبيع الموقع بين الجانبين العام الماضي.

وبحسب الصحيفة فإن الدول التي ستحضر الاحتفال هي: الإمارات ومصر والأردن والبحرين والسودان والمغرب، إضافة إلى دولة الاحتلال.

يُذكر أن “إسرائيل” والإمارات وقَّعتا اتفاقية تطبيع، في سبتمبر 2020، برعاية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي حضر مراسم التوقيع في واشنطن.

ومنذ توقيع اتفاق “أبراهام”، في سبتمبر الماضي، وقَّعت الإمارات مع “إسرائيل” عدداً متزايداً من الصفقات التجارية والاتفاقيات الثنائية.

abdullah

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم