أخبارضد التطبيعنصرة للأقصى.. مفتي عمان يهاجم المطبعين ويصفهم بالخنوع والذلة

أبريل 19, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/04/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-22-1280x720.jpg

 

هاجم مفتي سلطنة عمان الشيخ “أحمد بن حمد الخليلي”، من أسماهم “المتخاذلين” عن نصرة المسجد الأقصى، بعد الاقتحامات الأخيرة لقوات الاحتلال الإسرائيلية.

وقال الشيخ “الخليلي”، في بيان له عبر حسابه بموقع “تويتر”، الأحد، تحت عنوان “موقف وموقف”: “كما نسرّ ونُعجب بالموقف البطولي الذي يقفه المرابطون في القدس الشريف لحمايته من تدنيسه برجس الاحتلال الصهيوني.. ونبتهل ونضرع إلى الله أن يُمد أولئك الأبطال بمدد نصره وأن يشد أزرهم بملائكته، بقدر ذلك؛ نعجب ونتحير من هذا التخاذل الذي شمل الأمة الإسلامية -لا سيما العرب- عن نصرة إخوانهم”.

وأضاف: “فبدلًا من أن يهبوا كالريح المرسلة ليناصروا إخوانهم المرابطين بالأنفس والأموال ويطهروا هذه المقدسات من الأرجاس. ركنوا إلى الخنوع والذلة ورضوا لأنفسهم الهوان”.

وتابع: “وهب منهم من هب في هذا الشهر المبارك مسرع إلى مائدة الإفطار مع العدو لينال منها حظا وافرا، كأنما هي مغنم لا يعوض بشيء”، في إشارة للإمارات.

وتابع مفتي عمان بالقول: “فليت شعري متى تشفى هذه الأمة من علتها؟.. ومتى تحيا من مواتها؟.. فتحيا ضمائرها وتعرف كيف تضطلع بالواجب.. وتقوم بحق الأمانة التي طوقتها من قبل الله، فتحافظ على مقدساتها وتحمي حقوق المستضعفين من أمتها”.

وتشهد مدينة القدس المحتلة، منذ 4 أيام، توترات ومواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، على أثر اقتحام عشرات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك.

في وقت تشهد فيه الإمارات ومصر احتفالات لليهود بعيد ” الفصح”، وكان رئيس دولة الاحتلال قد دعا عدد من الوزراء العرب لمائدة إفطار في منزله.

وفي عام 2020 طبعت عدد من الدول العربية علاقتها بالاحتلال الإسرائيلي، برعاية الولايات المتحدة الأمريكية، وهم البحرين والإمارات والمغرب والسودان.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم