الإماراتمحمد بن زايدموضوعاتمن أجل التعاون والتطوير.. لقاء يجمع وزير إماراتي ومسؤولة صهيونية في دبي

مارس 22, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/03/موقع-دابل.jpg

من أجل التعاون والتطوير.. لقاء يجمع وزير إماراتي ومسؤولة صهيونية في دبي

بحث وزير الداخلية الإماراتي “سيف بن زايد” مع رئيسة الوكالة الدولية للتعاون والتطوير الإسرائيلية “عينات شلاين”، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وجاء ذلك خلال لقاء جمعهما في مؤتمر “دبي للإغاثة والتطوير“، وذلك وفق ما ذكره حساب “إسرائيل في الخليج” على موقع “تويتر.”

وقال الحساب: “التقت السفيرة عينات شلاين رئيسة الوكالة الدولية للتعاون والتطوير (مشاف) مع الشيخ سيف بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومع وزيرة الدولة ريم الهاشمي في مؤتمر دبي للإغاثة والتطوير لبحث فرص تعاون لتعزيز العلاقات بين البلدين.”

وكانت الإمارات العربية المتحدة ودولة الاحتلال الإسرائيلي قد وقعا اتفاقية التطبيع في سبتمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين تتوالى مظاهر التطبيع بين البلدين عبر فعاليات مشتركة واتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم وتبادل زيارات، علاوة على التبادل الدبلوماسي وفتح الممثليات والسفارات.

وقبل أيام، أعلن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” عزم الإمارات استثمار قرابة 10 مليارات دولار في مشاريع إسرائيلية على شكل صندوق استثماري.

وكان موقع “والا” العبري قد أفاد بأن شرطة الاحتلال ستعين مندوبا دائما لها في الإمارات، في خطوة ستكون متبادلة بن الجانبين.

وذكر الموقع أن “مندوب الشرطة الإسرائيلية في الإمارات سيكون ضابطا برتبة مقدم كما هو متبع في الممثليات الدبلوماسية في أنحاء العالم، وسيشغل المنصب على مدى 4 سنوات، وسيكون مسؤولا عن العلاقة مع الشرطة المحلية.”

اقرأ أيضًا: برعاية الولايات المتحدة.. السعودية تستعين بالاحتلال لنشر القبة الحديدية في المملكة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم