أخبارأخبار المطبعينمنذ أكثر من 50 عاماً.. البحرين تشهد أول حفل زفاف “صهيوني” 

أكتوبر 14, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/10/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-6-1280x720.jpg

شهدت المملكة البحرينة التي “طبع” نظامها الحاكم مع الكيان الصهيوني المحتل، حفل زواج صهيوني وهو الأول منذ أكثر من 50 عاماً في المملكة.
ونشر حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية في تغريدة له عبر “تويتر” قال فيها “من ثمرات السلام بين إسرائيل والبحرين! حياة يهودية زاخرة مع أول زفاف يهودي في المملكة منذ 52 عاما.. ألف مبروك للزوجين وعقبال المزيد من الأفراح والليالي الملاح”.
وبحسب موقع “تايمز أوف إسرائيل”، فإن حفل الزفاف أقيم بفندق ريتز كارلتون في المنامة، والعريس هو نجل هدى نونو، سفيرة البحرين السابقة لدى الولايات المتحدة، وهي عضو في الجالية اليهودية في البحرين.

بينما تصاعد غضب الشعب البحريني الرافض للتطبيع والخيانة، وتصدر وسم #البحرين_ترفض_التطبيع قائمة الترند على منصات التواصل الإجتماعي في المملكة البحرينية، رفضًا لهذه المشاهد المخزية.
ومنتصف سبتمبر الماضي، وقَّعت الإمارات والبحرين اتفاقيتين لتطبيع العلاقات مع “إسرائيل”، في احتفال بالبيت الأبيض، بمشاركة الرئيس الأمريكي آنذاك، دونالد ترامب.

abdullah

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم