أخبار“مقاطعة داعمي إسرائيل”.. أندية قطرية ترفض تجديد عقودها مع شركة “بوما” المتصهينة

يونيو 3, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/خبر-موقع-دابل-1.jpg

 

في خطوة إيجابية نحو مقاطعة الكيان الصهيوني المحتل وداعميه، أعلنت أندية رياضية قطرية عن عدم تجديد عقودها مع شركة “بوما” للملابس والمعدات الرياضية.

وتدعم شركة “بوما” المستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية على الأراضي الفلسطينية، كما أنها الراعي الرسمي للاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم (IFA) الذي يضم فرقاً من المستوطنات.

وتأتي هذه الخطوة الإيجابية نصرة للقضية الفلسطينية العادلة، ودعمًا للشعب الفلسطيني الحر الذي يلاقي يومًا بعد يوم العديد من الانتهاكات على يد قوات الاحتلال الصهيوني.

ونشر حساب “شباب قطر ضد التطبيع” على تويتر تغريدة قال فيها “أسعدنا تجاوب نادي قطر الرياضي معنا لإعلانه عدم تجديد عقده مع مؤسسة بوما، فخورون بكون النادي قرر أن يكون جزء من حملة #قاطعوا_بوما ، وبكونه عقبة أمام الاستيطان!”.


وناشد التجمع المناهض للتطبيع الأندية القطرية للالتزام جميعاً بالحملة، ومقاطعة الشركة الألمانية، مشيرين إلى أن عددا من الفرق عبّرت عن تضامنها مع فلسطين في العدوان الذي تعرضت له.

 

وتفاعل الشارع القطري مع مجريات الأحداث في فلسطين المحتلة، وعبرت مختلف فئات المجتمع بطرق مختلفة عن استنكارها الشديد للانتهاكات التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في حق أشقائها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم