أخبارأخبار المطبعينمسلسل العار الإماراتي ينتج حلقة بعنوان “زيارة هي الأولى من نوعها”!

أكتوبر 24, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/10/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-9-1280x720.jpg

لم تكتفي الإمارات بما اشتهرت به من مواقف التطبيع والخيانة في الآونة الأخيرة،ولكن يبدو أنها لم تصبح مواقف بل هي سياسة ستنتهجها الإمارات طوال السنوات القادمة.

فقد أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، عزمه السفر إلى الإمارات “قريبا”؛ في زيارة ستكون الأولى من نوعها إلى البلد الخليجي؛كما قال بينيت، في بيان، “دول كثيرة تريد التقرب منّا؛
مضيفا “سأسافر قريبا إلى الإمارات للقيام بأول زيارة لرئيس وزراء إسرائيلي إلى هناك”.

وتابع: “ثم سأسافر إلى الهند للالتقاء برئيس الوزراء ناريندرا مودي”؛ولم يذكر بينيت تاريخا محددا لزيارة البلدين”.
ولا يعد هذا هو الموقف الاول للامارات ففي 13 أغسطس 2020 أعلن أنور قرقاش وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، عن موافقة بلاده على تطبيع العلاقات مع إسرائيل، قائلًا إنَّ بلاده تريد التعامل مع التهديدات التي تواجه حل الدولتين، وتحديدًا ضم الأراضي الفلسطينية، كما حثَّ الفلسطينيين والإسرائيليين على العودة إلى طاولة المفاوضات؛ وبعد وضع خارطة طريق نحو إقامة علاقة ثنائية بين الإمارات ودولة الاحتلال؛ وقعت أيضا على العديد من الاتفاقيات الخاصة بهذا الشأن.
فهل اصبح الامر طبيعي الان يمر على مسامعنا مرور الكرام بزيارة رئيس وزراء كيان الاحتلال لأراضي عربية من المفترض أن تكون هي الداعم الاول والاقوى للفلسطينيين لحماية واسترداد أراضيها المسلوبة؟!
وهل أصبحت الإمارات هي المكان والملاذ للاحتلال وأهله أم حكامها هم جزء رئيسي في تنفيذ مخططات الكيان الصهيوني؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم