أخبارأخبار المطبعينمسؤولة “إسرائيلية” تحتفي بلقاء المتصهين تركي الفيصل 

يونيو 20, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/06/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-11-1280x720.jpg

 

نشرت رئيسة وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابقة، تسيبي ليفني، تغريدة لها مرفقة بصورة تجمعها برئيس جهاز الاستخبارات السعودي السابق تركي الفيصل.

واحتفت ليفني بهذه الصورة التي تجمعها بالفيصل، على هامش حضورهما النسخة التاسعة لـ”منتدى باكو” العالمي في أذربيجان،  حيث تبادلا الحديث والتقطا عدة صور تذكارية.

ومنتدى باكو الدولي التاسع الذي ينظمه مركز نظامي جنچوي بأذربيجان، يناقش مستقبل المنظومة الصحية الدولية. واستعدادات العالم للتعامل مع الأزمات المستقبلية

وتربط ليفني والفيصل علاقة ودية، إذ التقيا في مؤتمر الأمن الدولي بمدينة ميونيخ الألمانية مطلع العام 2014، قبل أن يلتقيا علنا في منتدى “دافوس” العالمي مطلع العام 2017.

ويتزامن نشر هذه الصورة مع الزيارة المرتقبة للرئيس الأمريكي جو بايدن للمنطقة وعلى رأسها المملكة السعودية، للحديث عن خطوة التطبيع بين الرياض وتل أبيب.

وسبق أن صرحت تسيبي ليفنى، قبل سنوات في مقابلة مع صحيفة “التايمز” التايمز البريطانية، أنها مارست الجنس من أجل بلدها عندما عملت بالجاسوسية في الموساد، وأنها لا تمانع أن تقتل أو تمارس الجنس من أجل الإتيان بمعلومات تُفيد إسرائيل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم