أخبار المطبعينمتمنيًا له مزيدًا من الخيانة.. ولي العهد البحريني يلتقي سفير المنامة لدى الاحتلال

يوليو 7, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/07/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-1-1-1280x720.jpg


التقى ولي العهد البحريني ورئيس الوزراء سلمان بن حمد آل خليفة، أمس الثلاثاء، سفير بلاده المعين لدى الكيان الصهيوني المحتل “خالد يوسف الجلاهمة” في قصر الرفاع، وأعرب عن تهانيه له، بمناسبة تعيينه رئيسا للبعثة الدبلوماسية لدى إسرائيل، وتمنى له التوفيق في أداء مهامه الجديدة.

وفي 30 مارس/آذار الماضي أصدر الملك البحريني مرسومين بإنشاء بعثة دبلوماسية لبلاده في إسرائيل، وتعيين الجلاهمة أول سفير لها بتل أبيب.

والسفير المعين هو مدير العمليات في وزارة الخارجية البحرينية منذ عام 2017، وشغل منصب نائب سفير البحرين لدى الولايات المتحدة بين عامي 2009 و2013.

 
ويعتبر ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، الإثنين، أن تطبيع بلاده العلاقات مع إسرائيل “إنجاز تاريخي يساهم في دفع عملية السلام والاستقرار في الشرق الأوسط”.

ومنتصف سبتمبر/أيلول الماضي وقعت الإمارات والبحرين اتفاقيتين لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، وذلك خلال احتفال في البيت الأبيض بمشاركة الرئيس الأميركي آنذاك دونالد ترامب.

 

ومنذ توقيع اتفاق التطبيع برعاية أمريكية تنامت العلاقات السياسية والاقتصادية بين البحرين و”إسرائيل”، ووقع الجانبان اتفاقات في مجالات مختلفة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم