Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

لتعزيز التطبيع.. اتفاقيات اقتصادية جديدة بين الإمارات والصهاينة 


يستمر النظام الإماراتي في مساعيه التي لا تتوقف نحو الخيانة والعار، حيث أعلنت إدارة التجارة الخارجية التابعة لوزارة الاقتصاد والصناعة في دولة الاحتلال الإسرائيلي، أنها ستفتتح خلال صيف العام الجاري مكتبا اقتصاديا جديدا في أبوظبي.

وقالت الوزارة الصهيونية: “إن المكتب الذي سيفتتح هذا الصيف، سيكون مسؤولاً عن العلاقات بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة، كما سيشرف المكتب على تعزيز الروابط التجارية والاقتصادية بين إسرائيل والإمارات، وسيعمل على جذب الاستثمارات من البلد الخليجي إلى تل أبيب” وفق البيان.

وأضاف البيان: “سيرأس المكتب الاقتصادي في أبوظبي أفياد تمير، الذي قاد على مدى السنوات الخمس الماضية قطاع الصحة وعلوم الحياة، في وحدة الاستثمار في إسرائيل داخل وزارة الاقتصاد والصناعة”.


وسينضم المكتب في أبو ظبي، إلى شبكة مكاتب إدارة التجارة الخارجية التابعة لوزارة الاقتصاد والصناعة الإسرائيلية في أكثر من 50 مركزا تجاريا حول العالم، أحدثها في العاصمة الفلبينية مانيلا، والذي افتتح العام الماضي.

كما وقعت دولة الاحتلال الإسرائيلي، أول أمس الإثنين، اتفاقا ضريبيا مع الإمارات بدعوى تعزيز الروابط الاقتصادية بين البلدين، وذلك في خطوة نحو المزيد من تطبيع العلاقات بينهما.

ويعد الاتفاق، الذي لا يزال بحاجة لمصادقة البرلمان الإسرائيلي، خطوة هي الأحدث في أعقاب تطبيع العلاقات بين البلدين العام الفائت.

وفي 2020، وقعت الإمارات وإسرائيل اتفاقا لتطبيع العلاقات بينهما، ومنذ ذلك الحين، تم توقيع عشرات الاتفاقيات بين شركات ومؤسسات حكومية وخاصة إسرائيلية وإماراتية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى