أخبارضد التطبيعقمة التطبيع.. لجان المقاومة الفلسطينية تستنكر قمة وزراء الخارجية العرب مع نظيرهم الصهيوني في النقب المحتل 

مارس 27, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/03/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-1280x720.jpg

 

لجان المقاومة الفلسطينية تستنكر اجتماع وزراء الخارجية العرب مع الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة

قالت لجان المقاومة الفلسطينية إنها تدين وتستنكر اجتماع وزراء الخارجية العرب مع وزير خارجية الكيان الصهيوني المجرم والولايات المتحدة الأمريكية بالنقب المحتل اليوم.

وأضافت في بيان لها: أن “اجتماع وزراء الخارجية العرب في النقب إمعان بالسقوط المدوي والتطبيع المخزي مع العدو الصهيوني. وهو مدان ومرفوض خاصة أن أبناء شعبنا في النقب يتعرضون لأكبر حملة تهجير وتطهير عرقي ينفذها الكيان الصهيوني المجرم”.

وتابعت: أن “جريمة التطبيع مع العدو الصهيوني التي تقام بها بعض الأنظمة لا تمثل الشعوب العربية التي ترفض بشدة الركوع والخنوع والارتهان للعدو الصهيوني”.

ويجتمع وزراء خارجية 4 دول عربية وهم مصر والمغرب والبحرين والإمارات، مع وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي، برعاية الولايات المتحدة الامريكية، في فندق بمستوطنة “سديه بوكير” في النقب المحتل.

وأشارت وسائل عبرية إلى أنّه من المحتمل جداً أن يزور وزراء الخارجية العرب قبر بن غوريون، مساء اليوم، قبيل بدء أعمال القمة رسمياً غداً.

وتهدف القمة البحث في الملف الإيراني والاتفاق النووي المرتقب، والبحث في تداعيات الحرب في أوكرانيا الاقتصادية والسياسية، وما يتصل بالأمن الغذائي لدول المنطقة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم