أخبارضد التطبيعفي ذكرى سيف القدس.. رئيس الاتحاد العالمي للمقاومة: انكشاف المطبعين قوة لأهل المقاومة ولكل شريف

مايو 22, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/05/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-5-1-1280x720.jpg

 

قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، السبت، إن انكشاف المطبعين قوة لأهل المقاومة ولمحور القدس وقوة لكل شريف ومقاومة في الوطن.

جاء ذلك في كلمة له خلال إفتتاح الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين عصر اليوم السبت، وأكبر نصب تذكاري في غزة ولبنان تحت شعار “مفتاح العودة”، احتفاءً بذكرى انتصاري معركة “سيف القدس” وذكرى تحرير جنوب لبنان.

وقال الشيخ حمود :”هناك محطتان مهمتان جدا في تاريخ المقاومة هما تحرير العام 2000 وسيف القدس عام 2021، لأنهما تاريخين يهزان العدو الصهيوني”.

وأضاف:”منذ أربعين عاماً الى الآن، لم يحقق الكيان الصهيوني أي انتصار عسكري على الاطلاق، بل حاولت ان تعوض عن الهزائم العسكرية بالتطبيع المذري، وهذا التطبيع هو انتصار لنا ولأهل المقاومة”.

وتابع الشيخ حمود قائلاً: “زوال الكيان الصهيوني أصبح قريباً جداً، ونحن اليوم في موقع انتصار، والنهاية ليست فقط العودة الى فلسطين بل زوال الكيان الصهيوني الذي أصبح قريبا”.

وفي الآونة الأخيرة طبعت عدد من الدول العربية علاقتها مع الاحتلال، وأقامت علاقات تجارية واقتصادية وأمنية، في ظل رفض شعبي عربي للتطبيع.

وفي عام 2020 طبعت كلًا من البحرين والإمارات والمغرب والسودان علاقتها مع الاحتلال، برعاية الولايات المتحدة الأمريكية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم