أخبار المطبعينعلى أنغام الخيانة.. إماراتيون يتراقصون مع مجموعة من الصهاينة داخل ملهى ليلي

يونيو 10, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/خبر-موقع-دابل-7.jpg


في ظل تسارع وتيرة العلاقات “الإماراتية الصهيونية”، تحولت مدينة دبي إلى قبلة للإسرائيليين، حيث يتوافد وبشكل يومي مئات الصهاينة علىها بهدف السياحة.

وخلال الأيام الماضية انتشر مقطعًا مصورًا لمجموعة من الإماراتيين يتراقصون مع مجموعة من الصهايينة في أحد الملاهي الليلية التي تزينه الأعلام الإماراتية والإسرائيلية، مما أثار غضب العديدين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


وفجر المقطع موجة غضب واسعة بين النشطاء، الذين استنكروا وصول الإمارات لهذا المستوى المخزي بسبب السياسات التطبيعية التي ينتهجها النظام الحاكم.

وكانت الإمارات وقّعت اتفاق التطبيع مع إسرائيل في العاصمة الأمريكية واشنطن، في 15 سبتمبر/ أيلول 2020، ومنذ ذلك الحين، تم توقيع عشرات الاتفاقيات بين شركات ومؤسسات حكومية وخاصة إسرائيلية وإماراتية.

وفي وقت سابق، بدأت 3 شركات طيران إسرائيلية تسيير رحلات مباشرة بين تل أبيب ودبي، علاوة على شركة فلاي دبي (الحكومية).

 

ومنذ سبتمبر/أيلول 2020، وقعت إسرائيل والإمارات 8 اتفاقيات رئيسية في مجالات التجارة والاقتصاد والطاقة، كما وقعت عشرات الاتفاقيات للتعاون التجاري مع اتحاد أرباب الصناعة الإسرائيلية مع الإماراتيين وكبرى الشركات الاستثمارية الخاصة بين البلدين، ويتوقع أن يصل حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال 3 إلى 5 أعوام حوالي 14 مليار شيكل (نحو 4.5 مليارات دولار)، حسب اتحاد أرباب الصناعة والتجارة بإسرائيل.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم