أخبارضد التطبيععار وخيانة .. إماراتيون يرفضون زيارة رئيس الاحتلال الإسرائيلي لبلادهم

يناير 31, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/01/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-19-1280x720.jpg

قالت الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع إن زيارة الرئيس الصهيوني لأبو ظبي، تأتي “ضمن واحدة من الخطوات التي تعمل السلطات الإماراتية على اتخاذها للتقرب من الكيان الصهيوني، وهو الأمر الذي يتحقق عبر التخلي عن القضية الفلسطينية وخيانة شعبها”.

وأضافت الرابطة: “رئيس الاحتلال الإسرائيلي يملك سجلاً حافلاً بالجرائم والتعديات على الفلسطينيين، إلى جانب تدنيس الأراضي المقدسة وتهويد أحيائها”.

وتابعت: هذه الزيارة يمكن إدراجها في ملف العار التطبيعي، الذي يمنح الصهاينة الحق في التواجد داخل الإمارات، عادّة تواجد هرتسوج داخل الإمارات فضيحة كبرى للسلطات في البلاد.

من جانبه علق رئيس الرابطة أحمد الشيبة النعيمي على الزيارة قائلاً: “اللهم إنا نبرأ لك ممن دنس أرض الإمارات بالمجرمين الذين يقتلون إخواننا في فلسطين ويدنسون المسجد الأقصى في القدس، اللهم إنا نستودعك الإمارات أرضا و شعبا فلا تجعل للمجرمين الظالمين عليها سلطانا”.

ودعت الرابطة المواطنين الإماراتيين للتنديد بهذه الزيارة المخزية، ورفض التطبيع مع دولة الاحتلال الصهيوني.

وألقى الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتزوغ كلمة، اليوم الإثنين، في معرض إكسبو 2020 بدبي في أول زيارة يقوم بها رئيس إسرائيلي لدولة الإمارات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم