سلامي للخائن.. نتنياهو يرسل “تحياته الحارة” للسيسي

فبراير 22, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/02/1-7-1-1280x720.jpg

سلامي للخائن.. نتنياهو يرسل “تحياته الحارة” للسيسي

لم يكن السيسي أبدًا شخصًا عاديًا في نظر حكومة الكيان الصهيوني، بل هو رجل من رجالهم، وابنًا مطيعًا لهم، وكلبًا وفيًا لأصحابه يلهث دائمًا باحثًا عن طعام الخيانة والذل والعار.

ونحو المزيد من عار وخيانة نظام السيسي في مصر، استقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أمس الأحد، وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا، الذي وصل إلى تل أبيب لبحث التعاون مع الاحتلال في مجال الطاقة والتنقيب عن الغاز، في زيارة هي الأولى لوزير مصري منذ 5 سنوات، بعد زيارة قام بها وزير الخارجية سامح شكري في تموز/ يوليو 2016.

وشارك في هذا اللقاء رئيس مجلس الأمن القومي مئير بن شابات، ووزير الطاقة، ورئيس شركة الغاز المصرية مجدي جلال، وسفيرة “إسرائيل” في مصر أميرة أورون، وسفير مصر في “إسرائيل” خالد عزمي.



ورحب نتنياهو بالوزير المصري قائلا: “أهلا وسهلا بكم. الرجاء نقل تحياتي الحارة إلى صديقي فخامة الرئيس (المصري عبد الفتاح) السيسي”، معتبرا أن زيارة الملا هي “يوم مهم يمثل التعاون المتواصل بيننا في مجال الطاقة وفي مجالات كثيرة أخرى”.


وقال نتنياهو للوزير المصري المطبع: “هناك عصر جديد من السلام والإزدهار في المنطقة مع إتفاقات أبراهام، هذا بدأ بالطبع بإتفاق السلام التاريخي بين مصر وإسرائيل، لكن حالياً تحول هذا إلى أمر يمكن أن يحسن الوضع الإقتصادي لكل شعوب المنطقة. معاً نستطيع تأمين ليس فقط حاجاتنا، إنما أيضاً حاجات دول كثيرة أخرى”.

ونقلت مصادر مطلعة، أن هناك زيارة متوقعة لنتنياهو إلى مصر موجودة قيد البحث منذ عدة أشهر بين الأطراف على خلفية “اتفاقات أبراهام”، وتغير الإدارة في الولايات المتحدة.

وكانت آخر زيارة رسمية وعلنية لنتنياهو إلى مصر كانت قبل عقد، ومن حينها زار نتنياهو مصر عدة مرات بشكل سري.

وتشهد العلاقات المصرية الإسرائيلية انفتاحا جديدا منذ نهاية الشهر الماضي، حين زار رئيس المخابرات المصرية عباس كامل، إسرائيل، والتقى بمسؤولين كبار في ديوان رئيس الوزراء.

وخلال الفترة الماضية دعم السيسي اتفاقيات التطبيع العربي مع الكيان الصهيوني برعاية الولايات المتحدة واعتبره ” يندرج في سياق “خطوات من شأنها إحلال السلام بالمنطقة بما يحافظ على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ويتيح إقامة دولته المستقلة ويوفر الأمن الاسرائيلي”!.

اقرأ أيضًا: بختم إسرائيلي.. الفنان “محمد منير” يلحق بركاب المطبعين الخونة


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم