Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

زيارة تطبيعية.. مسئول بحريني رفيع المستوى يتوجه لتل أبيب اليوم 

 

تتواصل الزيارات البحرينية الصهيونية دون توقف، حيث أعلنت وسائل إعلام عبرية بأن مسئول بحريني رفيع المستوى لم يتم الكشف عن اسمه، قد غادر المنامة على متن طائرة بحرينية خاصة متوجهة إلى تل أبيب.

وتعليقًا على هذا الأمر قال مراسل هيئة البث الإسرائيلي “كان”، إيتاي بلومنتال،في تصريحات له أمس الخميس: “لمُحبي التطبيع، من المزمع أن تهبط طائرة VIP لمملكة البحرين (A9C-BHR) في إسرائيل ظهر الغد، مع مسؤول بحريني رفيع على متنها”.

وأبرمت إسرائيل والبحرين اتفاقيات عديدة في مجالات مختلفة، وتبادل مسؤولون من البلدين الزيارات، منذ أن وقعت البحرين والإمارات، في واشنطن منتصف سبتمبر/أيلول الماضي، اتفاقيتين لتطبيع علاقاتهما مع تل أبيب.

‎وفي مايو الماضي التقى رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين في رئيسَ جهاز المخابرات البحريني عادل بن خليفة الفاضل، ورئيسَ جهاز الأمن الإستراتيجي أحمد بن عبد العزيز آل خليفة في العاصمة البحرينية المنامة.

‎وأفادت وكالة أنباء البحرين وقتها أن الجانبين ناقشا آفاق التنسيق والتعاون في سبل دعمها وتعزيزها، وأضافت الوكالة أنه تم بحث أبرز المجالات الأمنية والمستجدات والتطورات الإقليمية. ولم يكشَف عن تفاصيل ما جرى في الاجتماعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى