أخبارأخبار المطبعينرئيس أركان جيش الاحتلال الأسبق يترأّس شركة “سينابتك” في الإمارات

ديسمبر 20, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/12/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-7-1-1280x720.jpg

 

أفادت مصادر مطلعة على الأمر أن وزير أمن الاحتلال الإسرائيلي السابق ورئيس الأركان الأسبق، موشي يعالون، توجه إلى الإمارات ليترأّس شركة “سينابتك”، بهدف جمع 50 مليون دولار من رجال أعمال إماراتيين.

وأوضحت المصادر أن “يعالون” سيتعاون مع مجموعة “أفنون” الاستثمارية، المالكة لشركة “سينابتك”، بهدف إنشاء مركز للابتكار للشركات الناشئة في الإمارات، تحت عنوان البحث والتطوير.

مما يعني عملياً حصول “تل أبيب” على بيانات ضخمة من السوق الإماراتية والمتعاملين معها في مجالات التكنولوجيا في الدرجة الأولى، وتشخيصَ المواهب في دولة الإمارات في مجالات شتّى.

ويسعى يعالون لتعزيز علاقاته بأثرياء الإمارات بهدف دعم صندوق استثماري تابع للشركة، من أجل تطوير أعمال بمليارات الدولارات في مرحلة لاحقة، في مجالات الدفاع والتكنولوجيا وأمن السايبر والتأمين.

ووقعت إسرائيل والإمارات، منتصف سبتمبر/أيلول 2020 اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب. ومنذ ذلك الوقت، أبرم البلدان اتفاقيات تعاون في مختلف القطاعات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم