أخبارأخبار المطبعينحليف الخيانة.. إسرائيل تحمي حقول نفط الإمارات بطائرات مسيرة 

أغسطس 18, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/08/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-11-1280x720.jpg

 

أصبح الحديث عن الإمارات مرتبط دائمًا بالحديث عن دولة الاحتلال الأسرائيلي، فلم يمضي يومًا واحدًا من بعد توقيع اتفاق العار، إلا ويتم الإعلان عّم اتفاق أو تعاون جديد، حتى بات النظام الإماراتي يلهث نحو الخيانة والخزي. 

وفِي تعاون تطبيعي جديد، قالت صحيفة “غلوبس” الاقتصادية الإسرائيلية، أن دولة الإمارات العربية استعانت بطائرات مسيرة إسرائيلية من أجل مراقبة وحماية حقول النفط الإماراتية ومؤسسات أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن شركة “برسبيتو” الإسرائيلية، قامت بوضع طائرات مسيرة تعمل بصورة مستقلة في الإمارات بغرض مراقبة حقول النفط، ومزارع الطاقة الشمسية ومنشآت البنية التحتية الأخرى، بهدف العثور على عيوب بنيوية ومشاكل تتعلق بالأمن والسلامة في الوقت الفعلي. 

وأكدت الصحيفة أن الطائرات المسيرة تعمل على مدار الساعة، وفي ظروف درجة الحرارة العالية، وتقوم بمراقبة وفحص مساحات واسعة، دون الحاجة إلى تدخل بشري.

وأضافت الصحيفة أن الطائرات المسيرة تنتجها شركة إسرائيلية تسمى (Percepto)، التي دشنت في العام 2014، وهي واحدة من أكبر 10 شركات للطائرات المسيرة حول العالم.

وتوصلت الإمارات و”إسرائيل”، في 13 أغسطس الماضي، إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بينهما تم توقيعه يوم 15 سبتمبر الماضي في واشنطن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم