الإماراتموضوعاتتعددت الأسباب والفعل واحد.. نتنياهو يقتل فرحة المطبّعين ويلغى زيارته للإمارات للمرة الرابعة على التوالي

مارس 11, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/03/5-1-1.jpg

تعددت الأسباب والفعل واحد.. نتنياهو يقتل فرحة المطبّعين ويلغى زيارته للإمارات للمرة الرابعة على التوالي

أحدها كانت خوفًا على نفسه، للمرة الرابعة على التوالي، رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو يلغي زيارته المفترضة إلى أبو ظبي.

أكدت وسائل إعلام عبرية أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ألغى الزيارة التي كان من المتوقع أن يقوم بها اليوم الخميس إلى دولة الإمارات.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلي “كان” عن مصدر سياسي تأكيده إلغاء الزيارة، وذلك على خلفية نقل زوجة رئيس الوزراء، سارة نتنياهو، إلى المستشفى بسبب إصابتها بالتهاب الزائدة الدودية.

قناة إسرائيلية تسخر من اتفاق التطبيع بتجسيد شخصيتي نتنياهو ومحمد بن زايد:  "سنجلب الأمن لسكان دبي"

بالإضافة إلى ذلك، أكد المصدر أن السلطات الأردنية رفضت، قبل وقت قصير من بدء الزيارة المفترضة، تنظيم رحلة نتنياهو المتوقعة إلى الإمارات عبر أجوائها، مما كان سيؤدي إلى زيادة مدة الرحلة بأكثر من ساعتين ونصف.

مشيرا إلى أن قرار الأردن جاء في ظل إلغاء زيارة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله إلى الحرم القدسي، بعد نشوب خلاف بين الطرفين حول الترتيبات الأمنية.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية وغربية، فإنه كان من المقرر أن يلتقي نتنياهو اليوم في الإمارات ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وذلك ضمن أول زيارة خارجية له منذ توقيع “اتفاقات أبراهام” في سبتمبر الماضي.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قد ذكرت أن نتنياهو كان سيلتقي أيضا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ورئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، في الإمارات.

خبر أسود: ترشيح نتنياهو وبن زايد لجائزة نوبل للسلام!!؟ | المحور العربي

ويذكر أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد ألغى قبل ذلك ثلاث زيارات كان من المقرر له أن يزور فيها الإمارات والبحرين، آخرها كانت في أول فبراير الماضي

اقرأ أيضًا: التطبيع.. نكسة عربية وانفراجة لم تكن تحلم بها دولة الاحتلال الإسرائيلي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم