تطبيع فني.. كاظم الساهر يخطو في وحل الخيانة والعار

فبراير 6, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/02/9-1-1-1280x720.jpg

تطبيع فني.. كاظم الساهر يخطو في وحل الخيانة والعار


“ودت الزانية لو أن النساء كلهن زواني”.. هذا المثال ينطبق تمامًا على نظام بن زايد، الذي يسعى بكل ما أوتي من قوة، أن يكون العالم العربي بأكمله خونة ومطبعين مع الصهاينة المحتلين لأرض فلسطين الحرة وشعبها الأبي.

ومع استمر كشف الأقنعة عن المطبعين العرب، يخرج علينا  الفنان العراقي “كاظم الساهر“، ليعلن دعمه لمهرجان “الأخوّة والتعايش” التطبيعي الذي يقام افتراضياً في الإمارات.

ونشر كاظم الساهر مقطعًا مصورًا قال فيه ” “نحن في هذا العالم بأمس الحاجة إلى الإنسانية والسلام بين البشر جميعاً، كي يستطيع الجميع مواجهة تحديات المستقبل، ولذلك أجد من الرائع أن تقرّ الأمم المتحدة يوماً عالمياً للأخوّة الإنسانية والذي يعتبر ثمرة لجهود مباركة قامت بها دولة الإمارات لدعم قيم المحبة والسلام بين البشر”


وتابع: ” “لا شك أني كفنان عربي أفخر بخروج وثيقة الأخوّة الإنسانية من أرض عربية ليتخذ منها العالم نموذجاً للمبادىء الإنسانية الراقية، والفن في حقيقته يهدف إلى مخاطبة وجدان البشر، ولذلك أسعد كفنان بدعم كافة القيم الإنسانية والمحبة والسلام بين البشر”.

Image result for كاظم الساهر



وقوبل هذا الفيديو بغضب عربي كبير، واصفين كاظم الساهر بالداعم للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، على حساب آهات الشعب الفلسطيني.




كما شارك أيضًا الفنان اللبناني ملحم زين برسالة صوتية نشرها حساب مكتب وزير التسامح والتعايش على إنستغرام لدعم هذا المهرجان التطبيعي، واستعان في بداية رسالته بهذه المقولة للإمام علي: “الناس صنفان إما أخ لك في الدين، أو نظير لك في الخلق، ما أحوجنا إلى الإنسانية والتسامح وللتعايش مع بعضنا البعض”!.

وبدأ هذا المهرجان المخزي يوم الخميس الموافق 4 فبراير، ويستمر حتى يوم 8 فبراير، وافتتح فعالياته، وزير التسامح والتعايش الإماراتي، وهو المهرجان الذي لاقى دعم عدد من نجوم الوطن العربي المطبعين من بينهم، .المطرب اللبناني عاصي الحلاني، المطرب وليد توفيق، المطربة ديانا كرزون، الممثلة المصرية سمية الخشاب

اقرأ أيضًا: “بسبب وجبة عشاء”.. حمد المزروعي يتغزل في سفير الاحتلال بالإمارات!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم