أخبارأخبار المطبعينتطبيع طبي.. البحرين تستخدم “دواءًا صهيونيًا” لمعالجة مصابي كورونا!

أغسطس 5, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/08/14-1280x720.jpg

في خطوة تطبيعية جديدة بين المملكة البحرينية، ودولة الاحتلال الإسرائيلي، قالت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، أن الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في البحرين وافقت على إجراء دراسة سريرية لتقييم استخدام البخاخ الأنفي “إنوفيد” المصنوع من قبل الكيان الصهيوني، في علاج مصابي كورونا.

وأكدت وزارة الصحة البحرينية دعمها لهذه التجربة، والتي سيتم إجراؤها في المملكة على عددٍ من المتطوعين من الحالات القائمة الذين تم تأكيد إصابتهم بفيروس كورونا وتشخيص أعراضهم كأعراض خفيفة.

وأفادت الهيئة بأنه في حال الانتهاء من تجربة استخدام البخاخ وتحليل النتائج سيتم إجازته للاستخدام كوقاية قبل الإصابة بالفيروس أو كعلاج للأعراض الخفيفة في حال الإصابة، ويمكن طرحه في الأسواق دون الحاجة إلى وصفة طبية.

ووقعت البحرين إلى جانب الإمارات مع إسرائيل، في 15 سبتمبر/أيلول 2020، اتفاقية تطبيع كامل للعلاقات، تبعتها اتفاقيات في مجالات عدة.
وفتح هذا الاتفاق المخزي مجال التعاون بين البحرين ودولة الاحتلال في مجالات مختلفة منها القطاع المالي والمصرفي، إضافة إلى تفعيل السياحة، وتعزيز التعاون وفي مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم