أخبارأخبار المطبعينتطبيع رياضي مستمر.. نادي النصر الإماراتي يضم لاعب صهيوني ” ثاني” إلى صفوف فريقه

أغسطس 8, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/08/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-6-1280x720.jpg


في خطوة تطبيعية جديدة، أعلن نادي النصر الإماراتي انتقال المهاجم الإسرائيلي عبد الله حليحل بشكل رسمي إلى فريقه ، ليكون الإسرائيلي الثاني الذي ينضم للفريق، بعد اللاعب الصهيوني “ضياء السبع” العام الماضي.

وقالت صفحة إسرائيل في الخليج في تغريدة لها على موقع تويتر: “لاعب كرة قدم إسرائيلي آخر ينضم إلى ضياء السبع ويتعاقد مع نادي النصر لكرة القدم. المهاجم  “عبدالله حليحل” لقد منح السلام مع الإمارات فرصًا كبيرة ومهمة وهذه فقط البداية”.

وغرد نادي النصر على موقع تويتر قائلًا: “رحبوا معنا، بالمهاجم الشاب “عبدالله حليحل” ، أهلاً بك في قلعة العميد، لاعبنا الجديد سيدافع عن ألوان العميد حتى 2023 وسيتم قيده في فئة المُقيمين”.

ووقعت الإمارات وإسرائيل، في واشنطن، سبتمبر الماضي، اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما؛ ما أثار رفضا شعبيا عربيا واسعا اعتبر ما حدث خيانة للقضية الفلسطينية، في ظل استمرار الاحتلال الإسرائيلي لأراضٍ عربية.

ومنذ ذلك التاريخ، شهدت الساحة الرياضية 6 تحركات تطبيعية، أبرزها توقيع مذكرة تعاون بين رابطتي كرة القدم للمحترفين في الإمارات وإسرائيل، واحتراف لاعبين إسرائيلي في الدوري الإماراتي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم