Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بهدف رصد الانتهاكات الإسرائيلية بحقهم.. سياسيون وحقوقيون يدشنون منظمة “الراصد العالمي لحقوق المرأة والطفل الفلسطيني”


في خطوة جديدة لفضح الانتهاكات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، في ظل المواقف المخزية العربية تجاه تلك القضية العادلة، دشن عددًا من الرموز القانونية والحقوقية من عدة دول منها تركيا وألمانيا وتونس والجزائر ولبنان وماليزيا والسودان، منظمة “الراصد العالمي لحقوق المرأة والطفل الفلسطيني”.
وفي تصريحات لرئيسة المنظمة ريم حمدي، قالت: “المنظمة تهدف إلى تقوية الشراكات في العالم لمناصرة المرأة والطفل الفلسطيني لما يتعرض له من انتهاكات”.

وتابعت “شارك في تأسيس هذه المنظمة سيدات متخصصات في القانون الدولي عموما والقانون الدولي الإنساني خصوصاً من عدة جنسيات”، مشيرة أنهن “يؤمن بقضايا حقوق الإنسان ويناصرن النساء الفلسطينيات”.

واستطردت: ” المنظمة منفتحة على عدة منظمات دولية لترسيخ عمل مشترك من خلال تجارب حقوقيين وحقوقيات في كل العالم”.
وخلال مؤتمر للمنظمة عقد في إسطنبول، قال الرئيس التونسي السابق ورئيس مجلس أمناء المنظمة المنصف المرزوقي، في كلمة مسجلة بثت في المؤتمر: ” القضية الفلسطينية هي قضية الأمة الإسلامية جميعها، وتتعرض اليوم للتصفية من خلال التطبيع” في إشارة إلى إقامة الإمارات والبحرين والمغرب والسودان علاقات مع إسرائيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى