Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بعد صورتها في أحضان السفير الإسرائيلي.. هجوم بحريني عنيف على الفنانة شيماء سبت

شنّ ناشطون بحرينيون هجوماً عنيفاً على الفنانة شيماء سبت، بعد ظهورها رفقةَ السفير الإسرائيلي في البحرين “إيتان نائيه”.

 

وذلك بعد نشر سفير الاحتلال بالبحرين عبر حسابه الرسمي بتويتر، صوراً أظهرته في ضيافة عدد من الفنانين البحرينيين، مُعبّراً عن سعادته الكبيرة بهذه الاستضافة.

وكتب معلّقاً على الصور: “يوم جمعة رائع في المنامة مع أصدقائنا البحرينيين”.

وكان ضمن الحضور “جورج ميدلتون”، والممثلة البحرينية الشهيرة “شيماء سبت”، وظهرت شيماء في صورة خاصة وهي تحتضن سفير الاحتلال، وتأخذ لقطة تذكارية معه.

الصور التي فجّرت غضبَ العديد من النشطاء البحرينيين، واستدعت هجوماً عنيفاً على “سبت”.

 

 

قال الناشط الحقوقي البحريني الشهير “يوسف الجمري”، عبر حسابه الرسمي بتويتر: “الممثلة البحرينية شيماء سبت تتجرد من الانسانية وتضع يدها في يد السفير الاسرائيلي في البحرين ايتان نائيه”.

وكتب ناصر اليافعي: “عندما يقل الحياء فهذه النتيجة الطبيعية.. الممثلة البحرينية شيماء سبت في حضن السفير الاسرائيلي بالبحرين”.

وهاجم أحمد السيد الممثلةَ البحرينية بقوله: “إن لم تستحي فافعل ما شئت”، فيما غرد ناشط آخر ساخرا من شيماء سبت:”افتكرت أخوها يخلق من الشبه أربعين”.

واعتبرت “فطوم” أن التطبيع بات هدفاً إعلامياً، فيما دعا العديد من النشطاء إلى تدشين حملة ضد شيماء سبت ومقاطعتها، لدعمها التطبيع وظهور وجهها القبيح، حسب وصفهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى