الإماراتموضوعاتبعدما طالبت بمنع دخول الإماراتيين إلى أراضيها.. دولة الاحتلال تحذر مواطنيها من السفر إلى دبي

مارس 31, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/03/موقع-دابل-7.jpg

بعدما طالبت بمنع دخول الإماراتيين إلى أراضيها.. دولة الاحتلال تحذر مواطنيها من السفر إلى دبي

من جديد وبعدما طالبت وزارة صحة الاحتلال بمنع دخول السائحين الإماراتيين إلى الأراضي المحتلة، الذل والمهانة لا يزال يصاحب الإمارات التي فقدت كل معاني العروبة والإسلام، بعدما وقعت على اتفاق التطبيع مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

حيث حذرت هيئة مكافحة الإرهاب في دولة الاحتلال الإسرائيلي، مواطنيها من السفر إلى عدد من الدول خشية هجمات إيرانية، ومن تنظيم الدولة الإسلامية “داعش.”

صدر هذا التحذير وسط توقعات دولة الاحتلال زيادة حجم السياحة خارج الكيان، خلال الأشهر القادمة، بحسب التقرير “الإسرائيلي.”

وأشارت هيئة مكافحة الإرهاب في دولة الاحتلال الإسرائيلي، إلى أن “جهات إيرانية هددت في الأشهر الأخيرة بضرب أهداف إسرائيلية.”

وقالت الهيئة في تصريح مكتوب “هددت جهات إيرانية في الأشهر الأخيرة بضرب أهداف إسرائيلية، حسب تقديراتنا ستستمر إيران خلال الفترة القريبة في العمل على ضرب أهداف إسرائيلية.”

كما أوضحت أن الساحات الأكثر ترجيحاً للقيام بمثل هذه الأنشطة هي الدول التي تقع قرب حدود إيران، “مثل كل من جورجيا وأذربيجان والإمارات والبحرين وكردستان العراق؛ ودول في الشرق الأوسط يزورها سياح إسرائيليون مثل تركيا والأردن ومصر”.

يأتي هذا التحذير في وقت كشفت فيه القناة 12 الصهيونية في موقعها الإلكتروني، الخميس 25 مارس 2021، أن سفينة شحن مملوكة لشركة “إسرائيلية” أُصيبت بصاروخ إيراني في بحر العرب، وأكد المصدر نفسه، في تقرير إخباري، أن السفينة التي كانت تبحر من تنزانيا إلى الهند، تعرضت لأضرار “غير جسيمة” وتمكنت من مواصلة رحلتها.

وكانت وزارة صحة دولة الاحتلال الإسرائيلي، قد طالبت قبل أيام بمنع دخول سائحي دولة الإمارات إلى البلاد، بسبب تطعيمهم بلقاح صيني مضاد لفيروس كورونا، لا تتوفر معلومات لديها حوله.

اقرأ أيضًا: “إسرودان”.. حمدوك يمرر أول منظمة مجتمع مدني سودانية لدعم التطبيع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم