أخبارأخبار المطبعينبشكل دائم.. عناصر من الشرطة الإسرائيلية ستعمل على أراضي دولة الإمارات!

سبتمبر 29, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/09/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-5-1-1280x720.jpg


يصر النظام الإماراتي دائمًا على إبهار العالم بخيانته التي لا تتوقف واتفاقيته المخزية مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، حيث كشفت صحيفة “تليغراف” البريطانية أنّ شرطة الاحتلال الإسرائيلي “ستعمل بشكل دائم في دولة الإمارات”، في سابقة هى الأولى من نوعها.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتمّ إنشاء ملحق للشرطة الإسرائيلية في القنصلية الإسرائيلية في دبي، وذلك لمواجهة عدد من أفراد العصابات الإسرائيليين الموجودين في الإمارات.

وقال مصدر في شرطة الاحتلال للصحيفة: إنّ الملحق الجديد “سيكون حيوياً في التطور المستمر للعلاقات، لكنه دعا إلى انضمام المزيد من الضباط ليتبعوه، مشيراً إلى أنّ “السؤال هو: هل يكفي ملحق واحد؟”.

وكان وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي السابق أمير أوحانا قال في آذار/مارس الماضي إنّ “الشرطة الإسرائيلية تعتزم تخليص الإمارات من الضيوف غير المرغوب فيهم” الذين يتدفقون إلى البلاد، موضحاً أنّ “ممثلي الشرطة الإسرائيلية على الأراضي الإماراتية سيعززون هذه الروابط لمصلحة الطرفين”.

وكانت الإمارات والبحرين قد وقعتا في سبتمبر/أيلول من العام الماضي على اتفاقيتين لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، وذلك في احتفال جرى بالبيت الأبيض بمشاركة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم