Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بدعوى الحديث حول متحور “أوميكرون”.. لقاء افتراضي يجمع وزيري خارجية السعودية والاحتلال


كشفت شبكة “CNN” الأمريكية، عن لقاء افتراضي جمع وزير خارجية السعودية فيصل بن فرحان آل سعود، ووزير خارجية دولة الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد، وذلك بدعوى وتنسيق من وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن.

 

وعقد اللقاء الأسبوع الماضي، عبر “الفيديو كونفرنس” مع وزراء خارجية لعدد من الدول، وذلك لمناقشة الأوضاع حول متحور “أوميكرون” لفيروس كورونا الجديد .

 

ونقلت الشبكة عن مسؤول سعودي قوله إن “الأمير فيصل بن فرحان شارك في الاجتماع الافتراضي مع بلينكن وآخرين”، ولم يصدر أي تصريح علني بشأن المكالمة من قبل الجانب السعودية.


وفي وقت سابق أعلنت السعودية استعدادها لتطبيع العلاقات مع إسرائيل، بشرط تنفيذ تل أبيب مبادرة السلام العربية المطروحة عام 2002.

 

وكانت إسرائيل وقعت في 2020، اتفاقيات لتطبيع العلاقات مع الإمارات والبحرين، واستئنافها مع المغرب، فيما تم إعلان قرار تطبيع العلاقات مع السودان، فضلا عن مساع إسرائيلية أعلنت مؤخرا لإدخال دول عربية وإسلامية أخرى، بينها جزر القمر، إلى اتفاقيات العار. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى