أخبارضد التطبيعالمبادرة المغربية للدعم والنصرة تدين استقبال وزيرة داخلية الاحتلال بالبلاد

يونيو 27, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/06/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-1-3-1280x720.jpg

 

أدانت المبادرة المغربية للدعم و النصرة بشدة استقبال وزيرة داخلية الكيان الصهيوني المحتل بالمملكة، مجددة رفضها المطلق لكل أشكال التطبيع.

واعتبرت المبادرة المغربية، في بيان لها، استقبال الوزيرة الصهيونية من طرف وزراء في حكومة المغرب” إضفاء للشرعية على مواقفها العنصرية ضد الفلسطينيين والعرب من جهة ومن جهة أخرى تشجيعًا لها على ما تعبر عنه من كراهية وحقد، و دعوات متكررة لقتل الفلسطينيات وأطفالهن”.

كما أدانت إصرار المسؤولين في المغرب ” على التمادي في مسلسل السقوط في مستنقع التطبيع الشامل للبلاد والتمكين للاختراق الصهيوني, والإمعان في تمريغ كرامة الشعب المغربي وتاريخه المساند دوما لفلسطين والرافض للتطبيع مع الصهاينة”.

وجددت المبادرة المغربية التأكيد على واجب المغرب في نصرة الشعب الفلسطيني بدل استقبال أعدائه وأعداء المملكة. 

وشددت على أن فلسطين أمانة، و التطبيع خذلان وطعنة في ظهر صمود ومقاومة الشعب الفلسطيني الذي يواجه العدو الصهيوني، لتحرير أرضه واستعادة كافة حقوقه المغتصبة، ويتصدى لاقتحامات الصهاينة المتكررة للمسجد الأقصى المبارك ومحاولاتهم تهويده في إطار مخطط التقسيم الزماني والمكاني للمسجد.

وأدان الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع عزيز هناوي، استقبال الوزيرة الصهيونية، التي تزور الرباط منذ يوم الاثنين، مستنكرًا إمعان نظام المخزن في التطبيع رغم الرفض الشعبي له.

وطبعت المغرب علاقاتها مع الاحتلال في 2020 برعاية الولايات المتحدة الأمريكية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم