أخبارأخبار المطبعينالاحتلال يهنئ صديقهم “محمد بن زايد” بعيد ميلاده

مارس 13, 20220
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2022/03/خبر-موقع-تطبيع-ميتر-7-1280x720.jpg

تهنئة من الاحتلال الإسرائيلي لولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد بعيد ميلاده.

قالت الخارجية الإسرائيلية في تغريدة عبر حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لها عبر “تويتر”: “كل عام ورجل السلام الشيخ محمد بن زايد بألف خير”.

وتابعت: “إن الإمارات وبقيادتها الرشيدة الشجاعة صاحبة القدرة على الإنجاز والنظرة الثاقبة للمستقبل باتت مثار إعجاب العالم. وتعتبر أيضا مثالا يتحذى في مجالات التسامح والأخوة الإنسانية، وكذلك في مجالات التقدم الاقتصادي والاجتماعي”.

كما تقدمت القنصلية الصهيونية في دبي بتمنياتها “الصادقة بالعمر المديد لمحمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ورئيس دولة السلام والتعايش والتسامح الإمارات العربية المتحدة بعيد ميلاده، نتمنى له المزيد من الإنجازات في رفع اسم دولة الإمارات”.

وكان الاحتلال والإمارات، قد وقعا في سبتمبر 2020، اتفاقا لتطبيع العلاقات في واشنطن برعاية الرئيس الأمريكي السابق،دونالد ترامب.

 

وفي الأشهر الأخيرة، كان المشهد الدبلوماسي بين البلدين نشطاً، إذ زار رئيس الوزراء الإسرائيلي “نفتالي بينيت” والرئيس “إسحاق هرتسوج”، الإمارات، وتمت دعوة ولي عهد أبوظبي “محمد بن زايد آل نهيان” للقيام بزيارة إلى دولة الاحتلال.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم