بواقع رحلتين أسبوعيًا.. “الاتحاد للطيران” يعلن انطلاق أولى رحلاته للأراضي المحتلة أبريل المقبل

مارس 18, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/03/31-1.jpg

بواقع رحلتين أسبوعيًا.. “الاتحاد للطيران” يعلن انطلاق أولى رحلاته للأراضي المحتلة أبريل المقبل

بالرغم من الجائحة ومن الإغلاق الذي حدث نتيجة للموجة الثانية، إلا أن التطبيع بين الإمارات ودولة الاحتلال يجري على قدم وساق.

أعلنت شركة “الاتحاد للطيران” وهي الناقل الوطني للإمارات، أن أولى رحلاتها بين أبوظبي والأراضي المحتلة، سوف تنطلق في 6 أبريل المقب

وأشارت مواقع إماراتية محلية، إلى أن الشركة أعادت جدولة الرحلات إلى تل أبيب، إلى 6 أبريل المقبل بواقع رحلتين أسبوعيًا بعد أن كانت الشركة  قد أعلنت قبل عدة أشهر، أنها ستبدأ رحلات يومية إلى تل أبيب في مارس 2021.

طيران "الاتحاد" الإماراتي يشرع في بيع التذاكر للإسرائيليين ومحادثات فيديو  مباشرة تجمع شبان أبوظبي وتل أبيب

حيث ذكرت الشركة آنذاك، أن الرحلات سوف تبدأ في 28 مارس، وستكون مواعيدها متزامنة مع رحلات تسيرها الاتحاد ذهابا وإيابا من أبوظبي إلى الصين وتايلاند والهند وأستراليا.

وفي نوفمبر الماضي، وقعت شركة “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وشركة طيران “العال” الناقل الوطني لدولة الاحتلال الإسرائيلي، مذكرة تفاهم واسعة النطاق تتضمن خطط توفير خدمات مشتركة بالرمز بين أبو ظبي وتل أبيب، بالإضافة إلى عدد من الوجهات الأخرى عبر شبكتي الوجهات العالمية التابعة للشركتين.

وكانت الإمارات الى جانب بعض الدول العربية مثل البحرين والسودان المغرب قد طبعت علاقاتها مع دولة الاحتلال الاسرائيلي مما أثار موجة من الاستنكار والتنديد بالخطوة بين الشعوب الاسلامية والعربية وكذلك بين الدول المستقلة والحرة في العالم العربي والإسلامي حيث اعتبرته طعنا في ظهر القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضًا: الخطوة القادمة قريبة جداً.. ماذا تنوي إسرائيل للإمارات؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم