أخبارابتداءًا من يونيو المقبل.. السلطات البحرينية تُعلن وبلا خجل تسيير رحلات طيران مباشرة إلى دولة الاحتلال

أبريل 19, 20210
https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/04/خبر-موقع-دابل-9.jpg

بلا خجل ولا ورع، وفي الوقت الذي يستهدف فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي أهل غزة، أعلنت شركة الطيران البحرينية، “طيران الخليج” أنها ستبدأ بتنظيم رحلات مباشرة من المنامة إلى تل أبيب والعكس، ابتداءً من 3 يونيو المقبل.
وذكرت صحيفة “الأيام” البحرينية أن “الموقع الإلكتروني للحجوزات التابع لطيران الخليج، أظهر تسيير رحلات مباشرة إلى تل أبيب ابتداءً من 3 يونيو المقبل.”
وكشف حساب “إسرائيل في الخليج” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن شركة طيران الخليج “ستبدأ تسيير رحلات مباشرة من مطار بن غوريون الدولي في 3 يونيو، وقد تباع التذاكر بأسعار خاصة.”
بدورها، ذكرت قناة “12” الإسرائيلية الخاصة أنّ تلك الرحلة ستكون الأولى بين البلدين “منذ التطبيع”، حيث ستهبط طائرة تقلع من المنامة، في ذلك اليوم، في مطار “بن غوريون” بمدينة تل أبيب، عند الساعة 11:50 صباحًا.
وأشارت القناة إلى أن “سعر تذاكر الطيران في الدرجة الاقتصادية من تل أبيب إلى البحرين سيكون 299 دولارا، أمّا سعرها في درجة رجال الأعمال فسيكون 1299 دولارا.”
وكانت البحرين قد وقعت إلى جانب الإمارات مع اتفاق لتطبيع العلاقات مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، في سبتمبر 2020، تبعتها اتفاقيات في مجالات عدة بينها الطيران، وسط انتقادات فلسطينية وعربية.
كما أصدر ملك البحرين نهاية مارس الماضي مرسومين بإنشاء بعثة دبلوماسية لبلاده في دولة الاحتلال وتعيين أول سفير لها بتل أبيب، حسبما نقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

https://double-cross.org/wp-content/uploads/2021/06/123123123-1.png
all rights reserved @2020 double-cross.org
من نحن
تطبيع ميتر مؤسسة غير ربحية تهدف لأن تصبح النافذة الأكثر توثيقا وفضحا لمواقف المطبعين وأرشفة مواقفهم في المنطقة العربية وحول العالم